وماذا بعد؟
ماذا بعد أن تجرأت على حدود الله ، وخضت في أعراض الناس ، وأكلت اموال الناس ظلما وملكت ....
ألِف الناس عادة عجيبة انستهم اليوم الآخر
بعدما كنا نسأل وماذا بعد فتكون الإجابة : حفرة في باطن الأرض تلقى
بعدها بعث
ونشور
..
اصبح يجيب ( اريد ان أؤمن مستقبل الأولاد.. أن تتركهم أغنياء خير من
ان تتركهم فقراء ..
وفئة لديها إصرار على جر الناس إلى القبور في كل خطاب وحديث
فلا يتناولون في خطبهم إلا اليوم الآخر فقط والرحلة إلى الدار الآخرة والحديث عن القبر
فيغيب عنهم الحديث عن المشكلات الاجتماعية او الإصلاح او السياسة فيكون الرد دائما
لماذا العتب والدنيا غرروة والدنيا زائلة ولا ينفع الا العمل الصالح.. مع ان صورة العمل الصالح في أذهان الناس هي فقط
الصلوات والنوافل
والصدقات وحضور الجنائز..
أما ما اشارت اليه الاخت ام محمد وهمام فهو غائب بين فئتين
فئة تحللت تماما ولا تفكر في الآخرة
وفئة ترى أداء الفرائض والنوافل هي الطريق الوحيد فاعتزلوا كل شيء[/align]
ماذا بعد أن تجرأت على حدود الله ، وخضت في أعراض الناس ، وأكلت اموال الناس ظلما وملكت ....
ألِف الناس عادة عجيبة انستهم اليوم الآخر
بعدما كنا نسأل وماذا بعد فتكون الإجابة : حفرة في باطن الأرض تلقى
بعدها بعث
ونشور
..
اصبح يجيب ( اريد ان أؤمن مستقبل الأولاد.. أن تتركهم أغنياء خير من
ان تتركهم فقراء ..
وفئة لديها إصرار على جر الناس إلى القبور في كل خطاب وحديث
فلا يتناولون في خطبهم إلا اليوم الآخر فقط والرحلة إلى الدار الآخرة والحديث عن القبر
فيغيب عنهم الحديث عن المشكلات الاجتماعية او الإصلاح او السياسة فيكون الرد دائما
لماذا العتب والدنيا غرروة والدنيا زائلة ولا ينفع الا العمل الصالح.. مع ان صورة العمل الصالح في أذهان الناس هي فقط
الصلوات والنوافل
والصدقات وحضور الجنائز..
أما ما اشارت اليه الاخت ام محمد وهمام فهو غائب بين فئتين
فئة تحللت تماما ولا تفكر في الآخرة
وفئة ترى أداء الفرائض والنوافل هي الطريق الوحيد فاعتزلوا كل شيء[/align]